foxwell diagnosis tool

obd2,ecu, diagnosis tool free download

foxwell diagnosis tool

obd2,ecu, diagnosis tool free download

بی ام دبلیو إنبا 5.0.2 مقابل إنبا 5.0.6

لا یوجد تقریبا أی اختلافات بین إنبا إدیاباس 5.0.2 و إنبا 5.0.6.Update وملفات النصی هی التی تهم.

أکبر الفرق هو أن إنبا 5.0.6 هو أقل ترجمة من اللغة الألمانیة

لا یوجد إصدار اللغة الإنجلیزیة من 5.0.0، 70٪ باللغة الألمانیة

إنبا 5.0.6 یدعم F سلسلة، M54 و N54 المحرک



تحمیل مجانی إنبا إدیاباس 5.0.2:


100٪ عملت على ویندوز زب مع الکابلات K + دکان هنا:


هناک العدید من الإصدارات من K + دکان الکابلات من الصین، ولکن نحن فقط اختبار هذا النوع.



تحمیل مجانی إنبا 5.0.6 على میجا:

https://mega.nz/#!tUIVzKQI!soBnCbRpomWG8jhGEVjEkMs63OP-5qXAqHf9WNRLthg

لم یختبر، الأمن غیر معروف

أنا لا تأخذ أی الائتمان لذلک، مجرد تقاسمها !!



ملاحظة: نسخة ولغة إنبا مستقلة عن بعضها البعض. إصدار إنبا هو 5.0.6 الذی یتم تضمینه فی أدوات بمو القیاسیة 2.12.

أحدث البرامج النصیة متری الإنجلیزیة ل إنبا هی من إنبا الإصدار 5.0.2. إنبا 5.0.6 لا یتضمن أی نصوص.



إنبا 5.0.2:



100٪ العمل مع k + دکان واجهة أوسب

یسمح التشخیص الکامل لبناء بمو من 1998-2008.

یعمل مع إنبا، سس، بروغمان وغیرها (جمیع الوظائف کما فی واجهة أومتیک).

قراءة محو الأخطاء، والتکیف، والترمیز

یربط أوسب (بنیت فی 1.5 متر کابل أوسب طویلة، یخلق الظاهری کومبورت).

دعم مزدوج K- الخط

سرعة دعم عالیة D-کان و بت-کان (کبیت / s 500)

سوبورتلو سبید بت-کان (100 کبیت / s)

بطاریة الجهد الکشف عن طریق خط التحکم

الکشف عن الجهد الإشعال بواسطة خط التحکم





إنبا 5.0.2 الحد:

إنبا 5.0.2 لا تتضمن سیناریو ل MEVD17.2 بورصة دبی للطاقة



إنبا 5.0.6:

MSD80 / MSD81 حاقن الوقود معایرة حجم
عرض زف 6HP التلقائی وحدة التحکم علبة التروس (تکو) القیم التناظریة (علبة التروس السائل درجة الحرارة، سرعة التوربینات، الخ)
عرض بیانات إیف (معلومات المستخدم) لجمیع الوحدات النمطیة المثبتة
عرض الاسم وملف سغبد وملف المجموعة ورقم الجزء لجمیع الوحدات المثبتة
عرض مصنع، تاجر، ومستویات التکامل النسخ الاحتیاطی
إنبا 5.0.6 الحد:

MSD80 / MSD81 دم تعزیز التحکم فی الضغط (E90-> المحرک-> MSD80-> <F5> الحالة التناظریة / الرقمیة-> <شیفت> + <F4> زیادة الضغط التحکم) ونموذج الأنابیب المدخول (E90-> المحرک-> MSD80- > <F5> حالة التناظریة / الرقمیة -> <شیفت + <F1> نموذج الأنابیب المدخول) القوائم لا تعمل بشکل صحیح، E90 اللغة الألمانیة النصی تطویر المطلوبة (خارج نطاق هذا دی)
MEVD17.2 دم و N55 المحرک غیر معتمد، E90 الألمانیة تطویر اللغة النصی المطلوبة (خارج نطاق هذا دی)
ددی 7.3 و M57 المحرک غیر معتمد، E90 الألمانیة تطویر اللغة النصی المطلوبة (خارج نطاق هذا دی)
GS40 دکت وحدة التحکم علبة التروس (تکو) غیر معتمد، اللغة الألمانیة النصی تطویر المطلوبة (خارج نطاق هذا دی)
2009+ وحدة التحکم مضخة الوقود الإلکترونیة (EKPM3) غیر معتمد (P / N 7276383)، F30 اللغة الألمانیة النصی تطویر المطلوبة (خارج نطاق هذا دی)
سیتم عرض متغیرات اللغة وأخطاء عدم تطابق الإصدار ویمکن تجاهلها بأمان. عند دمج ملفات وصف إکو متری الألمانیة وملفات المجموعة من سب داتن، متغیرات اللغة لا تتطابق وملفات إکو الوصف هی أحدث مما کان متوقعا.
بمو إنبا 5.0.2 قائمة السیارات:



K-کان النماذجBMW INPA 5.0.2 Car List:


K-CAN models


D-CAN models


BMW 1 Series E87
BMW 3 Series E46 E9X
BMW 5 Series E39 E60 E61
BMW 6 Series E63 E64
BMW 7 Series E38 E65 E66
BMW X Series E53 (E83 to 09/2006)
BMW Z Series E52 E85
Mini R50, R52, R53, R55, R56

E60, E61 after 3 / 2007
E83 after 9 / 2006
E84
E81, E87 after 3 / 2007
E90, E91, E92, E93 after 3 / 2007
E70 (New X5), E71, E72
R56 (New Mini)
R57, R58, R59, R60, R61
ROLLS ROYCE



BMW INPA 5.0.6 Car List:


K-CAN models


D-CAN modelsF-series


BMW 1 Series E87
BMW 3 Series E46 E9X
BMW 5 Series E39 E60 E61
BMW 6 Series E63 E64
BMW 7 Series E38 E65 E66
BMW X Series E53 (E83 to 09/2006)
BMW Z Series E52 E85
Mini R50, R52, R53, R55, R56

E60, E61 after 3 / 2007
E83 after 9 / 2006
E84
E81, E87 after 3 / 2007
E90, E91, E92, E93 after 3 / 2007
E70 (New X5), E71, E72
R56 (New Mini)
R57, R58, R59, R60, R61
ROLLS ROYCE
covers all F, G and I series until 04/2017:
F01, F02, F03, F04, F06, F07, F10, F11, F12, F13, F15, F16, F18, F20, F21, F22, F23, F25,F26 F30, F31, F32, F33, F34, F35, F36, F45, F46, F48, F49, F52, F54, F55, F56, F57, F60, F80, F82, F83, F85, F86, F87.G11, G12, G30, G31, G38.I01, I12

source

http://blog.obdexpress.co.uk/2017/08/16/bmw-inpa-5-0-2-vs-inpa-5-0-6/

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.